-->

الان تعرف علي نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 برقم الجلوس جميع المحافظات


نتيجة الشهادة الأزهرية 2019 الترم الأول
نتيجة الشهادة الأزهرية 2019 الترم الأول

في محيط متابعتنا المتواصلة لإعلان نتيجة الشهادة الأزهرية 2019 الترم الأول، نعلن لكم وصلة نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهرية 2019 الفصل الدراسي الأول، وهذا بعد أن انتهي جميع التلاميذ من تأدية اختبارات الفصل الدراسي الأول في مختلف المواد الدراسية، حيث بدأت أفعال التصحيح والمراجعة لأوراق التلاميذ فور الانتهاء من تأدية الاختبارات في مختلف المعاهد الأزهرية على مستوي الدولة.

ويقال أن اختبارات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي الأزهري 2019 قد بدأت يوم 2 شهر يناير الزمن الفائت، واستمرت حتي يوم 8 شهر يناير 2019، وقد مرت الاختبارات بسلام، كما لم يتم مراقبة أي شكاوي من التلاميذ فيما يتعلق الاختبارات، وهو الشأن الذي يمنح انطباع جيد لدي التلاميذ وأولياء الموضوعات بالاستحواز على درجات عالية أثناء نتيجة الفصل الدراسي الأول.


يترقب ميع التلاميذ في كل محافظات الدولة إشعار علني نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهرية برقم القٌعود 2019 الترم الأول، والتي أوشكت على الظهور أثناء الأيام القليلة القادمة وفق إفادات أصحاب المسئولية بقطاع المعاهد الأزهرية، وهذا عن طريق بوابة الأزهر الشريف.

وفي إخطار له، فقد نوه الشيخ على خليل مدير قطاع المعاهد الأزهرية إلي أقتراب خاتمة مختلَف إجراءات التصحيح والمراجعة للشهادة الأزهرية الابتدائية والإعدادية، وأنه من المنتظر أن يتم رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر موقع مدخل الأزهر الإلكترونية، وموقع الأزهر التعليمي خاتمة الأسبوع القائم، وهذا بعد اعتماد النتيجة من الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف.

تعرف علي:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهرية 2019


مدخل الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019
تعد مدخل الأزهر الإلكترونية هي الجهة الحكومية للاستحواز على جميع نتائج الشهادات الأزهرية، حيث سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهري 2019 الفصل الدراسي الأول برقم القٌعود عبر الموقع فور توثِيقها، ونرفق لكم وصلة مدخل الأزهر الإلكترونية لنتائج الشهادات الأزهرية.

بوابة الأزهر الإلكترونية


منا سنتابع متابعتنا المتواصلة لأخر الأنباء المرتبطة بإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الأزهرية، وعرضها على سيادتكم أولاً بأول، فتابعونا.

تتمني عائلة موقع عرب نيوز التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والتلميذات بالشهادات الأزهرية أثناء اختبارات الفصل الدراسي الأول 2019.

مدخل الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019
تجديد: يمكن لجميع الطلبة والتلميذات ترك أرقام جلوسهم والاسم عن طريق التعليقات المتواجدة أدنى النص، وسنقوم بجذب النتائج لكافة التلاميذ فور الإشعار العلني عنها.

تجديد: يتكاثر البحث عن نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019 للشهادة الابتدائية الأزهرية، والتي من المتوقع أن يتم الإشعار العلني عنها غدا يوم الخميس الموافق 24-1-2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

تجديد: بدأ وصلة موقع الأزهر الشريف في استقبال العديد من التلاميذ الراغبين في الاستحواذ على النتيجة، وهذا قبل يوم أحد ظهورها، حيث يطمح الجميع أن يتم رفع النتيجة قبل التوقيت المشار إليه سابقاً.

إرجاء نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهرية 2019

أفاد محمد عبد الرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهرية 2019 لن يتم الإشعار العلني عنها اليوم يوم الخميس لعدم الانتهاء من إجراءات إعادة النظر والرصد، وأنه مكسب الانتهاء منها سوف يتم إرسال صورة منسوخة من النتائج للكنترول المركزي بالقاهرة عاصمة مصر، ويتوقع أن أن يتم الإشعار العلني عن النتائج منتصف الأسبوع القادم.

تجديد: مازالت أفعال المراقبة وتجميع قوائم الناجحين متواصلة حتى هذه اللحظة، وفور الانتهاء منها سوف يتم إرسالها إلي الكنترول المركزي لاعتمادها من شيخ الأزهر، وبعدها سوف يتم رفع النتائج عبر بوابة  الأزهر الإلكترونية.
eslam ali
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب لايف دليلك نحو المعرفه .

جديد قسم : اخبار

إرسال تعليق